الرئيسية » cydia » تحديث WinterBoard 0.9.3915 لإصلاح شريط الحالة والمزيد

تحديث WinterBoard 0.9.3915 لإصلاح شريط الحالة والمزيد

سابقًا تم تحديث أداة WinterBoard لتدعم نظام iOS 7، لكن التحديث لم يكن خاليًا من المشاكل، في الحقيقة، كان به عدد كبير من الأعطال والتي تسبّبت في عدم تغيّر شريط الحالة وتعديل بعض الأيقونات، لهذا، تم اليوم تحديث الأداة بمزيد من الإصلاحات والتي يُعتقد بأنها ستحل معظم المشاكل التي واجهها مستخدمي الأداة.

WinterBoard

تحديث WinterBoard 0.9.3915 الأخير حصل على عدد من الإصلاحات، هذه هي:

  • إصلاح تغييرات الـ Webkit
  • وضع مسار الـ URL الصحيح لأداة التعديل
  • إصلاح مشكلة تنسيق نص أيقونة التقويم في iOS 7
  • إصلاح مشكلة أخذ نسخة مؤقتة من شريط الحالة

التحديث الأداة لا يصلح مشكلة عدم تغيّر لون شريط الحالة وتناسقه مع التطبيقات كالصور والأسهم، فهو يحل مشكلة عدم تغيّر شريط الحالة وتناسقه مع التصميم الخاص بالـ WinterBoard، أما مشكلة شريط الحالة التي تتعلّق بعدم تغيّر لونه، يمكن حلّها من خلال خطوات هذا التقرير.

في حال كنت جديدًا على عالم الجيلبريك، أداة WinterBoard هي أداة تمكّنك من تثبيت الثيمات بسهولة، وهي بلا أدنى شك أداة الثيمات الأفضل في عالم السيديا والجيلبريك، ولكن مع iOS 7، قدرة هذه الأداة على تغيير النظام لم تعد كما كانت، حيث أن شركة Apple غيّرت كثير من أساسيات النظام والتي جعلتها معتمدة على الأكواد والبرمجيّات وليس تصميم على هيئة صور.

لتثبيت التحديث الجديد، اذهب إلى السيديا، ومن ثم إلى قائمة Changes، انتظر قليلًا وستجد تحديث جديد للأداة، اضغط على زر Update ومن ثم أكّد عمليّة التحديث، إن كان هنالك أدوات أخرى يتوفّر لها تحديثًا، سيتم تحديث جميع الأدوات مرّةً واحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *