الرئيسية » appstore » جوجل تطلق تطبيق YouTube Capture لتسجيل اللحظات ووضعها على اليوتيوب ببساطة

جوجل تطلق تطبيق YouTube Capture لتسجيل اللحظات ووضعها على اليوتيوب ببساطة

أطلقت جوجل في الأشهر الماضية تطبيق اليوتيوب لأجهزة الـiOS وهذا لأن أبل تخلصت من تطبيق اليوتيوب الأساسي مع تحديث النظام iOS 6، لكن بنفس الوقت، أبل لم تتخلص من ميزة رفع المقاطع الملتقطة والمخزنة في الجهاز إلى اليوتيوب بشكل مباشر، وبالرغم من ذلك، أطلقت جوجل اليوم تطبيق YouTube Capture لتسهيل عملية تسجيل اللحظات والمقاطع ورفعها على اليوتيوب.

فكرة التطبيق بسيطة جداً، كل ما يفعله التطبيق هو تسجيل مقاطع بوضوح 720p أو 480p (أنت من تحدد في الإعدادات) ومن ثم تقوم بملئ البيانات كالعنوان، الوصف، والوسوم… وبعدها سيقوم التطبيق برفع الفيديو إلى اليوتيوب.

فكرة التطبيق بسيطة، صحيح؟ لكن مازالت المزايا مخبأة بعد! فالتطبيق لا يسجل المقاطع ويرفعها على اليوتيوب فقط، بل أيضاً يوفر لك إمكانية رفع الفيديو إلى Google+، الفيسبوك والتويتر أيضاً. وفوق ذلك، التطبيق يعطيك صلاحية إيقاف بعض المزايا وقت/ أو بعد التصوير، فعلى سبيل المثال، يمكنك إزالة ميزة تصحيح الألوان، ويمكنك أيضاً إيقاف مانع الإهتزاز من التصوير، ويمكنك التعديل على المقطع حيث يوفر التطبيق لك إمكانية قص، وإضافة نغمة إلى المقطع.

هذا الفيديو المقدم من جوجل يعرض عمل التطبيق بشكل رائع وسريع – يحتوي على موسيقى -:

التطبيق متوفر على متجر التطبيقات الخاص بأبل، وهو يدعم الأيفون والأيبود تاتش والأيباد، لكنه ليس مخصص للأيباد، كما أنه مجاني.

4 تعليقات

  1. لو سمحتم الله يهديكم ممكن تركزون شوي للجليبريك غير مقيد iOS 6.0.1 أنا من زمان متابع مدونتكم و أنا اريد طلب منكم : لا نهتم لأخبار الهواتف الأخرى متى ينزل الجيلبريك غير مقيد و شكررررررراً

  2. جزاكم الله خيرا
    تطبيق مميز جدا

  3. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    تطبيق رائع جداً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *