الرئيسية » cydia » كيفية تغيير شعار شركة الاتصالات في iOS 7

كيفية تغيير شعار شركة الاتصالات في iOS 7

تصميم نظام iOS 7 جميل جدًا، ولكن، المستخدم يريد أن يغيّر شعار شركة الاتصالات التي يعتمد عليها، أو على الأقل، يزيلها، فهي ليست متناسقة تمامًا مع باقي تصميم نظام الـ iOS، هنا تأتي أداة Zeppelin والتي تمكّن المستخدم من تغيير شعار شركة الاتصالات إلى أي اسم أو صورة يريدها.

Cydia Tweak

قام المطوّر Alex Zielenski بتحديث أداته الشهيرة Zeppelin لتتوافق مع نظام iOS 7، هذه الأداة بشكل أساسي تحمل عدد كبير من الشعارات التي يمكن وضعها مباشرةً بدلًا من شعار شركة الاتصالات، كما أن للمستخدم إمكانية إضافة آلاف الشعارات الأخرى التي يمكن الحصول عليها من متجر السيديا.

مطوّر الأداة حتّى الآن لم يجدّد الشعارات لتكون متناسبة مع تصميم نظام iOS 7، ولكنه يعد بذلك قريبًا، للعلم أن للمستخدم يمكنه وضع أي شعار يريده (بشرط أن تكون أبعاد الصورة مناسبة) على عنوان Library ثم Zeppelin عبر تطبيق iFile أو عبر الـ iTools (يجب تثبيت أداة afc2add في البداية).

جدير بالذكر أن الأداة مازالت تحمل بعض الأخطاء البسيطة كعرض اسم الشبكة في بعض التطبيقات بالرغم من اختيار شعار معيّن، ولكن هذا طبيعي، نظرًا أن

التحديث الجديد لأداة Zeppelin 2.0 يدعم نظام iOS 7، ويمكن تشغيله لجميع الأجهزة عدا أجهزة معالج 64-bit، أي الايفون 5s والايباد Air والايباد ميني 2، وهذا لأن أداة MobileSubstrate لم يتم تحديثها بعد، وبمجرّد تحديث الأداة، Zeppelin 2.0 ستكون متوافقة مع جميع الأجهزة.

ما هو الشعار المفضّل الذي تحب استخدامه على جهازك؟ أم أنك تفضّل شعار شركة الاتصالات التي تعتمد عليها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *