Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /var/www/html/wp-includes/wp-db.php on line 2030
أداة Mail More Photos لإدراج أكثر من 5 صور في الإيميل – مدونة الديف تيم العربية

أداة Mail More Photos لإدراج أكثر من 5 صور في الإيميل

في العادة يمكنك إرفاق 5 صور كحد أقصى في رسالة البريد الإلكتروني على الآيفون والآيباد والآيبود تاتش ، ولكن أعتقد بأنك سئمت من هذا التقييد ، لذلك أداة Mail More Photos لإرفاق أكثر من 5 صور في الإيميل.

وظيفة أداة Mail More Photos هي ببساطة تجاوز الحد الأقصى لعدد الصور المرفقة في الإيميل إلى أكثر من 5 صور ، وهذا يعني أنك يمكنك إرسال العدد الذي تريده من الصور خلال البريد الإلكتروني ، وأعتقد بأن إرسال الصور من عبر البريد الإلكتروني هي أسرع الطرق والوسائل في إرسال الصور.

هذه الأداة لا تقوم بإضافة أي أيقونة إلى شاشة الآيفون الرئيسية ، فقط يمكنك التحكم بها من الأعدادات الخاصة بها ، إن كنت ترغب في تجربة أداة Mail More Photos عليك البحث عنها في السيديا من خلال سورس ModMyi وشرائها بسعر 0.99$ ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رايك بها.

عن Akram

تعليق واحد

  1. ممتاز حلو الاداة

    شكر خاااص لديف تيم

    الاداة جدا رائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Fatal error: Uncaught wfWAFStorageFileException: Unable to verify temporary file contents for atomic writing. in /var/www/html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php:52 Stack trace: #0 /var/www/html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php(659): wfWAFStorageFile::atomicFilePutContents('/var/www/html/w...', '<?php exit('Acc...') #1 [internal function]: wfWAFStorageFile->saveConfig('livewaf') #2 {main} thrown in /var/www/html/wp-content/plugins/wordfence/vendor/wordfence/wf-waf/src/lib/storage/file.php on line 52