الرئيسية » Apple » تحميل iOS 7.0.4 وiOS 6.1.5 للايفون والايباد والايبود تاتش [روابط مباشرة]

تحميل iOS 7.0.4 وiOS 6.1.5 للايفون والايباد والايبود تاتش [روابط مباشرة]

أطلقت Apple في الأمس وعلى غير عادتها تحديثين جديديهم هما iOS 7.0.4 وiOS 6.1.5، التحديثان هما عبارة عن إصلاح لمشكلة تتعلّق بخدمة الـ FaceTime والتي أدّت إلى انقطاع مفاجئ للمكالمات، وبعد بيان عدم تأثير هذه الأنظمة على الجيلبريك، وفقًا للهاكر MuscleNerd، هنا يمكنك أن تجد روابط تحميل النظامين لجميع الأجهزة المدعومة.

Download

في حال كنت تملك سرعة انترنت ضعيفة ولا تستطيع الاستمرار على تحديث الـ OTA، أو إن كنت مهتم لأي سبب من الأسباب في أن تحصل على رابط نظام iOS 7.0.4. يمكنك تحميل النظام الجديد عبر الروابط المباشرة التالية:

نتمنى أن تساعدك هذه الروابط في الحصول على نظام iOS 7.0.4 أو iOS 6.1.5، وفي النهاية، شاركنا برأيك حول هذا الإصدار الجديد في قسم التعليقات في الأسفل، وكذلك إن وجدت خطأ في الروابط يُرجى إعلامنا.

عن iMosa3da

محمد، تقني، مدون في iPhoneDevAR.

19 تعليق

  1. عند محاولتي لتنصيب البيلبريك توقف الايفون وهو 4g gsm اصبح عند ما يقلع يظهر اشارت الابل فقط وعند وصله بالكمبيوتر لا يعطي اي شيء الا اذا ضغط على زر العودة قبل وصله بالكمبيوتر يدخل في وضع الريكفري مود

  2. عندي مشكله عند التحديث خطا غير معرف 3004

  3. نعم اخي هيثم يوجد برنامج في الاب اسمة tinyumbrella-7.04.00 لاستعادة الاصدار القديم قبل ما تستعيد الاصدار حمل الاصدار الذي تريدي عشان تقدر تستعيدة

  4. هل يوجد ابوز7 للايبود تتش 4g وهل اعرف احمل البرنامج بداونلود مانجر وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *