الرئيسية » Apple » طوابير الآيفون 5 بدأت بالفعل

طوابير الآيفون 5 بدأت بالفعل

قبل أربعة ايام من اصدار الايفون 5 ها هي طوابير الايفون 5 قد بدأت خارج متاجر شركة آبل، وكما يعلم الجميع ابل بدأت بأخذ الطلبات المسبقة في يوم الجمعة الماضي، واعلنت ايضاً بان يوم 21 سبتمبر هو يوم إتاحة الايفون 5 في دول الأسواق العالمية.

واحدة من الطرق التي يحتاجها المستخدم للحصول على الايفون 5 هي الإنتظار في وقت مبكر خارج متجر ابل لإقتناص فرصة الحصول على الايفون 5، ووفقاً لتقارير موقع Fortune فإن طوابير الايفون 5 قد بدأت بالفعل خارج متاجر ابل في بعض المدن من نيويورك.

لا شك بأن الجميع  الان متحمس لأخذ الايفون 5 ولن هناك أي صبر، لذا يسعى الكثير من المستخدمين إلى الحصول على جهاز فور أن تتيحه ابل في متاجرها.

بأي طريقة ستشتري الايفون 5 ؟

عن Akram

42 تعليق

  1. شركة زين هيه الوحيده إلى تدعم ترددات آبل في 4g

  2. شركة زين هيه الوحيده إلى تدعم ترددات آبل لي4g في السعودية
    :-$

  3. مشروع هكر عربي

    علينا يا ابل كم دافعه …لهم

    هذولا واضح انهم هوملس ( مشردين)

    بالله دققوا في الوجوه…دعاية لا اكثر ولا اقل.

  4. عن نفسي استخدم حالياً
    الايفون فورولكن
    لكي احكم على الجهاز علي

    استخدامه قبل اما نظام ios

    افضل من نظام الاندرويد
    لكوني مبرمج لجميع الاجهزة

    ارى مشاكل السامسونج كثيرة
    وعيب سامسونج كثرة الاجهزة

    بدون فائده تذكر وابل عيبها
    لاتهتم بالهاردويد اما التطبيقات

    تنسيقها وترتيبها الافضل على الاطلاق

    شكرا لكم

  5. الى كل الكارهين للايفون
    المثل يقول
    الي مايطول العنب يقول حامض

  6. ما اقول الا بعض العرب مساكين وردودهم تدل على قمة فشلهم وغبائهم .. تو ما احد جرب الجهاز وحكمتو عليه من الشكل ههههههه والله مضحكين ولا تهمكم الا المظاهر يعني لو جبنالكم جهاز شكل جديد ونفس المواصفات رح يمشي عليكم خخخخخ والله لن تطورو حتى لو اصبحتم وراء البقررررر كل الشكر والتقدير للموقع والاداره وشركة ابل العظيمه التي قهرت ومازالت تقهر جميع الجالاكسيين خخخخخ

  7. عاجل/
    عليكم مقاطعة شركة قوقل لرفضها ازالة الفليم المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم من موقها يوتيوب وذلك بي:

    1- تحويل محرك البحث لديك في كل من هاتفك الذكي والحاسب الشخصي لمحرك بحث آخر

    2- مقاطعة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد التابع لشركة قوقل لتكبيد الشركة خسائر فادحة

    3- مقاطعة موقع يوتيوب الشهير

    لاتفضل هاتف اندرويد او محرك بحث قوقل او موقع يوتيوب على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

    الرجاء ارسالها للكل وذلك دفاعا عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم

    • امممممم موقع اليوتيوب يضم مقاطع كثييير اسلاميه كيف اقاطعه؟ تشوف ان ذا حل ؟ ديننا مو بالمقاطعات ديننا بالقناعات والتسامح بمقاطعتنا لليوتيوب سنخسر مجال كبير للدعوه لديننا لان بمقاطعتنا لليوتيوب راح يفتقد الموقع للمقاطع الدينيه

  8. سؤال:اليوم رح ينزل النظام الجديد رسميا من ابل صح؟!

  9. هل يمكنني شراء الايفون 5 من امريكا انا من العراق كيف افيدوني بارك الله فيكم

  10. انا من متابعي الايفون من ٣جي الى ٤
    كانت مراحل الايفون هذي من افضل المراحل واميزها ..!
    لكن بالنسبة للايفون ٥ انا لا اقول ان الجهاز سيئ ولاكن خيب امالي وامال الكثير بعض الشيئ
    مع كل هذا الانتظار … الجهاز بمواصفات عادية وغير مبهرة
    ارى بان s3 افضل وبالطبع note ii افضل من الاثنين
    واحتمال كبير اني احول للجلكسي من اجل التجربة والمميزات

  11. يا شيخ قسم بالله لو يطلع فيه مية عيب ولا مافيه فرق عن القديم لاشتريه

  12. هل في يوم ٢١سبتمبر يأتي مفتوح رسمي ام مغلق الشبكة أرجوا الرد سريعاً

  13. هههههههههههههههههههههههههههههههه يعتكفون في متجر ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *