Home » appstore » الإنستجرام يدخل عالم الفيديو رسميًا [تحديث: فيديو]

الإنستجرام يدخل عالم الفيديو رسميًا [تحديث: فيديو]

بتوقعات صائبة، الفيسبوك أعلنت عن خدمة الفيديو للإنستجرام، حيث الآن يمكنك تسجيل مقاطع فيديو لا تتجاوز مدتها عن 15 ثانية، ووضع تأثيرات الإنستجرام الشهيرة عليها، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها تمامًا كخدمة Vine للتويتر.

Instagram Logo

قالت شركة الفيسبوك – المستحوذة للإنستجرام -:

اليوم، يسرنا أن نقدم الفيديو في الإنستجرام وأن نقدم طريقة جديدة لمشاركة قصصكم. عندما تقوم بأخذ صورة بواسطة تطبيق الإنستجرام، سترى الآن زر للانتقال لوضع تصوير الفيديو. اضغط عليه ودخل على هذا الوضع، حيث أنك ستستطيع تسجيل فيديو تصل مدته لـ 15 ثانية بواسطة كاميرا الإنستجرام.

يوجد حتى الآن 13 فلتر مخصص ليوضع على مقاطع الفيديو الخاصة بتطبيق الإنستجرام. عندما تسجل فيديو، سوف تستطيع اختيار اللحظة الأفضل لكي تضعها كغلاف للفيديو، أي كصورة مصغرة له.

الفروق بين خدمة الفيديو في الإنستجرام وخدمة Vine، هي أن الأول يستطيع تسجيل فيديو مدته 15 ثانية، بينما الآخر يسجل لـ 6 ثواني فقط، كما أن الأول لا يقوم تكرار إعادة تشغيل الفيديو على خلاف الثاني، وبالطبع، الإنستجرام يستطيع وضع الفلترات على الفيديو.

الآن تحديث التطبيق متوفر على متجر تطبيقات الـ iOS، يمكنك التحديث وتجربة التطبيق مجانًا على الأيفون والأيبود تاتش والأيباد.

[ios_app id=”389801252″ more_info_text=”open in App Store…”]

 

هذا الفيديو من موقع The Verge يقدم تجربة أولى للتطبيق مع الخدمة الجديدة:

برأيك، ما هي الـ “قصص” التي تعنيها شركة الفيسبوك في ما قالته في الإعلان؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات الجديدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *